اعلان

أوسوريو يتقدم بشكوى رسمية في اتحاد الكرة ضد الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

تقدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، بشكوى رسمية ضد القلعة البيضاء في الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الإثنين.

وجاءت شكوى أوسوريو ضد الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقات شهرين من راتبه المتفق عليه، إلى جانب بعض الأزمات في دفع الزمالك للشرط الجزائي بعد إقالته.

وعلى الرغم من أن أوسوريو أبدى استعداده للتفاوض مع مسئولي الزمالك على تخفيض قيمة الشرط الجزائي، إلا أن المدرب الكولومبي توجه للاتحاد المصري لكرة القدم صباح اليوم الاثنين رفقة وكيله محمد حبشي.

الزمالك يكلف عمرو أدهم بالتفاوض مع أوسوريو

وفي سياق آخر، كلّف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة، بالتفاوض مع أوسوريو على طريقة فسخ التعاقد، ومحاولة تقليل قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ قيمة راتب شهرين للمدرب الكولومبي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن عمرو أدهم يتفاوض في الوقت الحالي مع أوسوريو على تخفيض قيمة الشرط الجزائي، بسبب وجود مستحقات متأخرة للمدرب الكولومبي، ما يتسبب في تكلفة خزينة الزمالك المزيد من العملة الصعبة.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو لم يحصل على راتب شهرين كمستحقات متأخرة لدى الزمالك، ما يجعل قيمة ما يدفعه الزمالك للكولومبي مقابل فسخ التعاقد هي راتب 4 أشهر أي تصل إلى 360 ألف دولار بواقع 90 ألف دولار عن كل شهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً