اعلان

تفاصيل اجتماع رئيس المقاولون العرب مع اللاعبين

المقاولون العرب
المقاولون العرب

عقد المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، اجتماعًا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حضور المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، وشوقي غريب، المدير الفني، وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين.

وطالب المهندس محسن صلاح لاعبي المقاولون العرب باستعادة الانتصارات في الدوري الممتاز بعد فترة توقف الدوري الحالية مؤكدا على ثقته في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب لتجاوز تلك المرحلة وعودة الفريق لوضعه الطبيعي في جدول الدوري.

اجتماع رئيس المقاولون العرب مع اللاعبين

وقال رئيس نادي المقاولون، خلال اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين، إن الإدارة تقف خلف الفريق وأنهم قادرون على تحقيق الانتصارات الفترة المقبلة خاصة أن إدارة النادي تقف خلف الفريق والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب الذي له باع كبير فى التدريب في مصر.

ومن جانبه ذكر المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بالنادي، ثقته في عودة المقاولون لمكانته في مسابقة الدوري المصري وتقديم مباريات أفضل من الجولات الستة الماضية بالمسابقة.

وأشار المشرف العام على الكرة، بأن مجلس الإدارة بقيادة المهندس محسن صلاح يدعم الفريق ويذلل كافة العقبات من أجل استعادة الروح والثقة وتحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز.

وعلى صعيد متصل وضع الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب برنامج خاص خلال فترة التوقف الدولي الحالي بإقامة 4 مباريات قوية.

ومن المقرر أن يلتقي المقاولون مع سموحة وبلدية المحلة الثلاثاء والخميس هذا الأسبوع، كما يلتقي المقاولون مع المروج الليبي والإسماعيلي الأحد والأربعاء من الأسبوع المقبل بالترتيب استعدادا لاستئناف الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان