اعلان

شوقي غريب يمنح فرصة مشاركة البدلاء في مباريات المقاولون العرب الودية

شوقي غريب
شوقي غريب

قرر شوقي غريب المدير الفني لنادي المقاولون العرب وجهازه الفني المعاون له، بمشاركة جميع اللاعبين في المباريات الودية التي يخوضها ذئاب الجبل في إستعدادات الفريق لإستئناف الدوري المصري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويأتي قرار جهاز المقاولون للاطئمنان علي جاهزية جميع اللاعبين من ناحية والاستعداد لاستئناف الدوري بعمل فترة إعداد مصغرة من خلال التدريبات والمباريات الودية .

ويخوض المقاولون العرب 4 مباراة ودية في خلال فترة التوقف الدولي، أولها مباراة أمام سموحة اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

فيما يلعب المقاولون العرب أمام بلدية المحلة يوم الخميس المقبل 16 نوفمبر، فيما يخوض مباراة ودية ثالثة أمام فريق المروج الليبي يوم الأحد المقبل الموافق 19 من نفس الشهر.

وختامًا يخوض مباراة ودية امام نادي الإسماعيلي يوم الأربعاء الموافق 22 من الشهر.

المقاولون العربالمقاولون العرب

اجتماع رئيس المقاولون العرب مع اللاعبين

وكان المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، عقد اجتماعًا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الكرة وشوقي غريب المدير الفني وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين.

وطالب المهندس محسن صلاح لاعبي المقاولون العرب باستعادة الانتصارات في الدوري الممتاز بعد فترة توقف الدوري الحالية مؤكدا على ثقته في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب لتجاوز تلك المرحلة وعودة الفريق لوضعه الطبيعي في جدول الدوري.

وقال رئيس نادي المقاولون، خلال اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين، إن الإدارة تقف خلف الفريق وأنهم قادرون على تحقيق الانتصارات الفترة المقبلة خاصة أن إدارة النادي تقف خلف الفريق والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب الذي له باع كبير فى التدريب في مصر.

ومن جانبه ذكر المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بالنادي، ثقته في عودة المقاولون لمكانته في مسابقة الدوري المصري وتقديم مباريات أفضل من الجولات الستة الماضية بالمسابقة.

وأشار المشرف العام على الكرة، بأن مجلس الإدارة بقيادة المهندس محسن صلاح يدعم الفريق ويذلل كافة العقبات من أجل استعادة الروح والثقة وتحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة