اعلان

تقارير تكشف مستحقات نونو سانتو عقب إقالته من اتحاد جدة

نونو سانتو
نونو سانتو

أعلنت تقارير صحفية سعودية، عن القيمة المالية التي سيتقاضاها البرتغالي نونو سانتو عقب استقالته من القيادة الفنية من تدريب اتحاد جدة.

وأعلن اتحاد جدة في وقت سابق خلال بيان رسمي له على منصة التواصل الإجتماعي X 'تويتر سابقًا' يفيد بأنه تمت إقالة المدرب البرتغالي من منصبه بعد مرور الفريق بسوء من النتائج.

اتحاد جدةاتحاد جدة

المستحقات المالية لنونو سانتو

وبحسب ما ذكرته صحيفة 'الرياضية' السعودية، أن البرتغالي الدولي سيتقاضي نحو 4 ملايين يورو، كإجمالي عن الفترة الماضية في العقد والتي بلغت نحو 8 شهور، كما وقع الطرفان على اتفاقية ملزمة بتسليم راتب المدرب، دون وجود أي شرط جزائي.

ويستعد فريق اتحاد جدة السعودي لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية في نهاية السنة الحالية، والمقامة في المملكة العربية السعودية وذالك بعد حصوله على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي.

اتحاد جدة يستقر على بديل نونو سانتو

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، إن إدارة نادي الاتحاد قد أتمت اتفاقها مع الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، لتدريب الفريق خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد توصل إلى اتفاق بشكل شبه نهائي ورسمي مع جالاردو لتولي المهمة الفنية للفريق بالإضافة إلى أنه من الأرجح أن يعلن الاتحاد غدًا الأربعاء، عن تولي الأرجنتيني المهمة بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن سانتو حقق بطولة الدوري السعودي العام الماضي مع الاتحاد بعد غياب 14 عامًا، إضافة إلى كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً