اعلان

الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع صفقة الأهلي المنتظرة (خاص)

مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، التراجع عن فكرة ضم أحد أهم لاعبي الدوري المصري الموسم الحالي، والذي يقترب من الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن مجلس الزمالك قرر صرف النظر عن التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، الظهير الأيمن لفريق مودرن فيوتشر، لعدة أسباب.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك ترى أن اللاعب متمسك بالانتقال لصفوف الأهلي يناير المقبل، وهو ما قد يتسبب في إحراج للفارس الأبيض حال الدخول في مفاوضات مع اللاعب، برفض عمر كمال ارتداء قميص الزمالك.

وأوضح المصدر إلى أن عدم استقرار الإدارة على موعد حل أزمة إيقاف القيد، تسبب في تراجع الزمالك عن الدخول في مفاوضات مع عمر كمال عبدالواحد.

الزمالك يهزم توت عنخ آمون بثنائية نظيفة وديًا

وفي سياق آخر، فاز فريق الزمالك على نظيره توت عنخ أمون بهدفين دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، عبد الرحمن نفاد وحاتم سكر ومحمد عبد الغني وأحمد ذكي وأيمن الجزار ومحمد حسام ' بيسو' ومحمد أشرف ' روقا' وكريم عبد الحق ومحمد صلاح وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

وسيطر الزمالك على مجريات المباراة منذ البداية وهدد مرمى توت عنخ أمون عن طريق البنيني سامسون أكينيولا من خلفية مزدوجة أنقذها الحارس، وبمرور الوقت حاول الضيوف مبادلة الزمالك الهجمات، وتوالت محاولات الأبيض لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً