اعلان

«خليفة أوسوريو».. الزمالك يبدأ في استلام السير الذاتية للمدربين

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بعض من وكلاء اللاعبين والمدربين، بالبدء في تلقي ترشيحات لمدربين أجانب لقيادة تدريب الزمالك خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، عن رغبة مجلس الزمالك في أن يكون مدرب الزمالك الجديد صاحب سيرة ذاتية قوية، تجنبًا للوقوع في أخطاء المجلس السابق بكثرة التعاقد مع مدربين لم يقدموا شيئًا للفريق.

وأكد المصدر أن مجلس الزمالك استلم حتى الآن 4 سير ذاتية لمدربين أجانب بينهما ثنائي ألماني ومدرب سويسري وآخر برتغالي، على أن يتم النظر في السير الذاتية من جانب إدارة الكرة بالنادي.

الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع صفقة الأهلي المنتظرة

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، التراجع عن فكرة ضم أحد أهم لاعبي الدوري المصري الموسم الحالي، والذي يقترب من الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن مجلس الزمالك قرر صرف النظر عن التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، الظهير الأيمن لفريق مودرن فيوتشر، لعدة أسباب.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك ترى أن اللاعب متمسك بالانتقال لصفوف الأهلي يناير المقبل، وهو ما قد يتسبب في إحراج للفارس الأبيض حال الدخول في مفاوضات مع اللاعب، برفض عمر كمال ارتداء قميص الزمالك.

وأوضح المصدر إلى أن عدم استقرار الإدارة على موعد حل أزمة إيقاف القيد، تسبب في تراجع الزمالك عن الدخول في مفاوضات مع عمر كمال عبدالواحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)