اعلان

«مفاجأة».. علي معلول يرفض تجديد تعاقده مع النادي الأهلي

علي معلول
علي معلول

قرر مسؤولو كرة القدم في النادي الأهلي عدم التجديد مع التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للمارد الأحمر، حيث ينتهي تعاقد «علولو» مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، ما يجعله متاح للتوقيع مع أي نادٍ بدءًا من شهر يناير المقبل.

وكشفت صحيفة «تونس الرقمية» عن اتفاق بين إدارة النادي الأهلي مع علي معلول، على الاكتفاء بالمسيرة التاريخية للظهير التونسي في القلعة الحمراء، وعدم تجديد التعاقد بينهما وبذلك يرحل علي معلول عن الأهلي نهاية الموسم.

علي معلول يبحث عن عرض خليجي

وأكدت الصحيفة التونسية أن علي معلول والأهلي اتفقا على عدم تجديد عقد علي معلول، وأن تنتهي العلاقة بينهما بـ رحيل علي معلول بنهاية الموسم الحالي عن النادي الأهلي، وينضم لصفوف أي من الأندية الخليجية لمدة موسم أواثنين، ويعود بعد الاعتزال للعمل في القلعة الحمراء.

وينتهي تعاقد الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وكانت هناك رغبة قوية من الجانب الأحمر في تجديد التعاقده مع الدولي التونسي المخضرم لموسمين إضافيين، بعدما كشفت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة، إلا أن اللاعب مازال يرفض فكرة تجديد تعاقده مع النادي الأحمر حتى عام 2026.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً