اعلان

شباب سلة الأهلي يفوز على الزمالك 72-58 ويتأهل لنهائي دوري المرتبط

مرتبط سلة الأهلي
مرتبط سلة الأهلي

فاز فريق كرة السلة بالنادي الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة 72-58 في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات ربع نهائي دوري المرتبط للمحترفين، والتي شهدتها صالة حسن مصطفى، وكان التفوق لصالح الفريق الأحمر.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق رجال سلة الأهلي إلى نصف النهائي الخاص بدوري المرتبط دون النظر إلى نتيجة مباراة الكبار التي ستقام في السابعة مساء اليوم.

نتيجة مباراة مرتبط الأهلي والزمالك في كرة السلة

شهدت الفترة الأولى تقدم الأهلي بنتيجة 13-12 وسط توازن ومنافسة قوية بين الفريفين، وفي الفترة الثانية، تفوق الزمالك بنتيجة 32-29، لتنتهي الفترة الثانية بتفوق الزمالك الذي عاد بعد التأخر في الفترة الأولى.

وفي الفترة الثالثة فاز الأهلي مرة أخرى بنتيجة 54-45، وفي الفترة الرابعة، نجح الأهلي في حسم اللقاء لصالحه، والتأكيد على تفوقه، من خلال إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 72-58.

«رجال سلة الأهلي» يواجه الزمالك في دوري المرتبط

ويلتقي الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة مع نظيره الزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري المرتبط للمحترفين.

من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة مساء اليوم وتقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسبقها مباراة فريقي المرتبط ١٨ سنة في الثانية ظهرا.

تمثل المباراة أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو الاحتفاظ باللقب، حيث شهدت مباراة الذهاب على صالة نادي الزمالك فوز رجال الأهلي بنتيجة ٨١-٦٦، بينما فاز فريق المرتبط بالأهلي بنتيجة ٧٢-٥٦.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الركود يدفع شركات الحديد لتثبيت الأسعار.. ومصدر: خطة حوافز لزيادة المبيعات (صورة)