اعلان

زمالك 2012 يكتسح الترسانة بسباعية نظيفة في دوري منطقة الجيزة

زمالك 2012
زمالك 2012

فاز فريق البراعم لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2012 على نظيره الترسانة بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري منطقة الجيزة.

أحرز أهداف الزمالك كل من؛ أحمد حجازي 'هدفين' ويوسف عادل 'هدفين' وأحمد السيد وخليفة إبراهيم ويوسف أيمن.

ويقود فريق 'زمالك 2012' كل من؛ أحمد عبدالله مديراً فنياً، وأيمن علي حسن وعبدالرحمن صلاح ذكي مدربين مساعدين، ورمضان عابدين مدرباَ لحراس المرمى، وهشام رسلان أخصائياً للتأهيل والإصابات، عبدالرحمن حسين إدارياً.

الزمالك يتدرب على فترتين استعدادًا لأبو سليم

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال خوض مران غداً السبت على فترتين، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الأول في التاسعة صباح الغد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على أن يخوض مرانه الثاني في الثالثة عصراً.

وسيخوض الزمالك مباراة ودية عصر يوم الأحد المقبل أمام فريق الهلال الليبي كبروفة أخيرة قبل مواجهة بطل ليبيا في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً