اعلان

محمد النني: الجيل الحالي لمصر ينقصه التتويج بكأس الأمم الإفريقية

محمد النني
محمد النني

وجه نجمنا المصري محمد النني، الشكر للجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد استدعائه لتمثيل الفراعنة بعد 9 أشهر من الغياب للإصابة، مع أرسنال الإنجليزي.

وقال النني في تصريحات لموقع ناديه الرسمي:'نعم، أحتاج حقًا أن أشكر الفريق الطبي هنا في أرسنال، وكيف ساعدوني وكيف جعلوني قويًا للعودة. عندما عدت إلى المنتخب الوطني، يجب أن أشكر المدرب هناك، لأنه يثق بي أيضًا. وبعد تسعة أشهر، أعادني إلى المنتخب الوطني، ووثق بي لبدء المباراة قبل أن أبدأ مباراة مع أرسنال'.

وأضاف:' لذلك وثق بي ووضعني في التشكيلة الأساسية في المباراة الأولى. ثم في المباراة الثانية - لعبنا مباراتين في دولة الإمارات العربية المتحدة - لعبت المباراتين. لقد كان هذا شيئًا جيدًا حقًا'.

وأكمل:' أشعر أنني بحالة جيدة، والناس يثقون بك. يقولون 'حسنًا يا مو، لقد عدت من الإصابة لمدة تسعة أشهر، لكننا نثق بقدرتك على اللعب'. المنتخب الوطني شيء كبير حقًا. لدينا الملايين من الأشخاص في مصر يريدون أن يكونوا في المنتخب الوطني، لكن المدرب يثق في عودتك واللعب. إنه يمنحك الدافع، ويمنحك شعورًا داخليًا بأنك بحاجة إلى تقديم كل شيء لهذا الرجل لأنه يثق بك حقًا. لذا نعم، أشعر أنني بحالة جيدة'.

محمد النني محمد النني وعن مواجهة مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية ومواجهة خاصة مع زميله في أرسنال توماس بارتي، قال النني:'نعم لقد تحدثنا، لقد تحدثنا عن ذلك. منتخب غانا فريق قوي في أفريقيا بالطبع طوال الوقت. إنهم دائمًا 'أعداءنا' أيضًا. لديهم فريق جيد بالتأكيد، وتوماس جزء من ذلك. يمكن لتوماس أن يحدث فرقًا كبيرًا بالنسبة لهم أيضًا. لقد تحدثنا مع بعضنا البعض ورأينا مدى أهمية كأس الأمم الأفريقية بالنسبة لنا. بالنسبة لنا، هذا يعني الكثير، وتحديدًا لمصر، لأننا البلد الذي فاز بها كثيرًا. نحن بحاجة إلى الاحتفاظ بها بهذه الطريقة'.

وعن حلمه بالتتويج بكأس الأمم الإفريقية، قال:'نعم! بالتأكيد نأمل في التتويجبها، ولهذا الجيل لدينا الآن'.

وأضاف:'الجيل القديم فاز بثلاثية متتالية أعوام 2006 و2008 و2010. جيلنا ذهب إلى كأس العالم لكنه لم يفعل. لقد فازوا فقط بكأس الأمم الأفريقية، أما نحن فقد فاتنا هذه البطولة. لقد افتقدنا الفوز بكأس الأمم الأفريقية ليكون أفضل جيل في التاريخ. لأننا ذهبنا إلى كأس العالم، وللأسف وصلنا إلى النهائي (كأس الأمم الأفريقية) مرتين، وخسرنا مرتين'.

وأتم:'هذا شيء صعب حقًا بالنسبة لنا ولهذا الجيل، وهذا هو الدافع أيضًا. هذه المرة بالنسبة لنا، الجميع يريد الفوز بكأس الأمم الأفريقية. طريقة عملنا، والطريقة التي نتحدث بها عنها. الجميع يريد الفوز وهذا شيء علينا أن نفعله. سنقاتل من أجل ذلك وسنرى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة