اعلان

محمد النني: أرغب أن أكون مدربًا بعد الاعتزال.. وسأكون فريقًا يشارك في الدوري الإنجليزي

محمد النني
محمد النني

وصف نجمنا المصري محمد النني، ذكريات تجديد تعاقده مع فريقه الحالي أرسنال، في صيف 2022، لمدة عام.

وقال النني في تصريحات لموقع ناديه الرسمي:'ربما كان هذا أحد أفضل أيامي في حياتي. أعدك، لأنني أحب هذا النادي والجميع يعرف أنني أحب هذا النادي، ولكن عندما تستعيد الحب من الناد'.

وأضاف:' كان الأمر كما لو كان عقدي سينتهي العام الماضي ومع الرباط الصليبي الأمامي، فإن مسيرتك المهنية في خطر لأنك لن تلعب وفي نهاية العام لن يكون لديك عقد بعد الآن ولا أحد سوف يأخذك لأنه يشكل خطرا عليهم أيضا. إنهم لا يعرفون ما إذا كنت عدت لائقًا أو كيف ستعود'.

وأكمل:'في اليوم التالي، اتصلوا بي في المكتب وقالوا 'مو، نريد التحدث معك، لم أكن أعرف ما الذي كانوا يتحدثون عنه ثم دخلت وكان الجميع هناك: ميكيل، إيدو، تيم. أول شيء قالوه هو أنهم تحدثوا مع المالك وأنهم سعداء بإعطائي عقدًا لمدة عام واحد'.

محمد الننيمحمد الننيوأتم:' لقد كنت عاطفيًا حقًا لأنه عندما تحصل على الحب من الأشخاص الذين تحبهم، فهذا أمر مميز. وهذا النادي بالنسبة لي يعني الكثير بالنسبة لي. لقد كان أحد أفضل أيام حياتي لأنني استردت الحب منهم. إنهم يشعرون بمدى حبي لهذا النادي والطريقة التي يتحدثون بها معي ويقولون أشياء جيدة عني تجعلني أحب هذا النادي أكثر'.

وبمناسبة حصوله على مؤهلاته التدريبية،:'لقد أنهيت رخصتي B العام الماضي، وهذه المرة أقوم بالحصول على رخصتي A الآن'.

وبشأن إنشاء مدرسة لكرة القدم، قال:'نعم، هذا هو الشيء الرئيسي الذي حدث أثناء الإصابة لأنني عندما أصبت كنت أفكر أنه يجب علي القيام بشيء ما، لا أستطيع البقاء في المنزل دون القيام بأي شيء. كنت أفكر في كيفية الحصول على شيء من هذا الوقت'.

وأوضح:' إذا لم ألعب، يجب أن أفعل شيئًا لمساعدة حياتي. كنت أفكر في فتح مشروع تجاري أو أكاديمية لمساعدة الجيل الجديد وابني أيضًا لأنه في هذا العمر أيضًا. لقد تحدثت مع صديقي وقلت له إنني أريد أن أفعل شيئًا فقال: 'لماذا لا؟' أنت لا تزال تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وإذا قمت بفتح أكاديمية، يأتي إليك الناس ويريدون منك تدريبهم لأنك تتمتع بالخبرة'.

وأكمل:' قلت نعم، لماذا لا؟ بدأت أتحدث مع أصدقائي وشريكي أيضًا، ثم افتتحنا أكاديمية أولاً. كان ذلك أمرًا جيدًا ثم فكرت في أنني بحاجة لفتح نادٍ. بالنسبة لي، سيكون ذلك أمرًا جيدًا حقًا لمساعدة الأكاديمية على النمو. ثم عندما تنتهي من الأكاديمية، يكون لديك الفريق الأول أيضًا. نقوم الآن بإجراء تجارب للفريق الأول وسيكون لدينا فريق للفريق الأول يضم 25 لاعبًا من النخبة للانضمام إلى الدوري الموسم المقبل. سأقوم بالتدريب لمدة عام واحد وسألعب في أندية الدرجة الأولى، وربما مباريات ودية في الدوري الأول أو الدوري الثاني، وبعد ذلك سنرى ما إذا كانوا جيدين. إنه شيء مثير حقًا بالنسبة لي'.

وعن تسمية اسم النادي، قال:'إنه نادي النني في الوقت الحالي، ولكنني سأغيره بالتأكيد. أردت أن أسميه نادي النني لأنني أردت أن يعرفه الناس، الأشخاص الذين يريدون القدوم إلى ناديي. لأنني كنت أفكر 'كيف يمكنني جذب الناس؟' ربما من خلال اسمي لأنني ألعب لآرسنال وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، وإذا كان للفريق اسم مختلف، فربما لن أحصل على نفس الاهتمام. لكن ربما قبل أن ننضم إلى الدوري بالطبع سنغير الاسم'.

وعن اتجاهه بعد الاعتزال، أتم:'نعم، أريد أن أصبح مدربا في الواقع! سأكون المالك وليس المدرب! لكن لدي مدربين جيدين أيضًا، وسنرى'.

ويتواجد النني حاليًا مع منتخب مصر في رحلة ليبيريا، من أجل خوض مواجهة سيراليون بالجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل