اعلان

الغندور وياسين يواصلا الغياب عن صفوف الاتحاد السكندري للإصابة

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يستمر خالد الغندور لاعب فريق الاتحاد السكندري في الغياب عن تدريبات زعيم الثغر، بسبب إصابته في تمزق بالعضلة الأمامية منذ فترة، فيما يواصل برنامجه التأهيلي لأجل التعافي من الإصابة في القريب العاجل.

ويحتاج لاعب الاتحاد إلى وقت أطول لأجل استكمال البرنامج التأهيلي والعودة لصفوف الفريق والمشاركة في المران الجماعي، عقب تعافيه من الإصابة والتأكد من ممارسة التمارين بشكل كامل.

خالد الغندورخالد الغندور

وعلى الجهة الأخرى، لم يشارك أحمد ياسين مدافع فريق الاتحاد السكندري، في مران اليوم الأحد، الذي خاضه الفريق الأساسي، ليستمر غياب المدافع عن مباريات فريقه، بسبب الإصابة التي لحقه على مستوى الركبة، وتحديدًا في عظمة الرضفة.

أحمد ياسينأحمد ياسين

ومن المقرر أن يستأنف زعيم الثغر مشواره في دوري النيل، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، أمام زد يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويخضع أحمد ياسين لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق الاتحاد برئاسة الدكتور محمد الصاوي، والذي يحاول تجهيز اللاعب، بعدما غاب عن فريقه لفترة طويلة.

ورغم أن الجهاز الطبي للاتحاد كان يحاول استغلال فترة توقف الدوري في تجهيز اللاعب، ولكن استجابة اللاعب للعلاج لم تمكنه من العودة سريعا للملاعب، وأثبتت حاجته لبعض الوقت وصعوبة لحاقه بمباراة فريقه ضد زد نهاية نوفمبر الجاري.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 11 نقطة بواقع 3 انتصارات، وتعادلين وهزيمة وحيدة، فيما سجل لاعبيه 10 اهداف، وتلقت شباكه 9.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول