اعلان

"نصب على المواطنين في مبلغ كبير".. التفاصيل كاملة لـ هروب حارس مرمى نادي الزرقا

فريق الزرقا
فريق الزرقا

أثارت واقعة هروب 'م. ص' حارس مرمى فريق نادي الزرقا، أحد أندية الممتاز ب، بعد ما تردد عن حصوله على أموال من النادي واللاعبين، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، خاصة بعد إعلان النادي عن هروبه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' وعدم التمكّن من الوصول إليه.

وكان النادي قد نشر صورة اللاعب وعلق عليها: 'نادي الزرقا الرياضي يبحث عن الحارس محمود صديق، الذي نصب على الأهالي بمدينة الزرقا بمبلغ كبير وعندما حضر الأهالي عرفوا أنه هرب من النادي وجاري البحث عنه'.

منشور نادي الزرقامنشور نادي الزرقا

تفاصيل هروب الحارس المستريح

وكشف سمير موسى، رئيس نادي الزرقا، تفاصيل الواقعة والتي عُرفت باسم 'الحارس المستريح'، موضحًا أن حارس المرمى الهارب تم تعاقد النادي معه وحصل على مقدم تعاقد 35 ألف جنيهًا بعد ترشيحه له من قِبل مدرب دكرنس حيث لم يكن قد استكمل تعاقده مع دكرنس.

وأضاف رئيس نادي الزرقا، في تصريحٍ صحفي، أنه بعد حصول حارس المرمى الهارب على مقدم التعاقد، طلب سلفة 10 آلاف جنيه لإدعائه مرض والده، ثم فوجئ باختفاء اللاعب، وتمهلوا لمعرفة ما حدث فعلموا أنه حصل على سلفة من اللاعبين والأهالي دون ردها.

وأكد 'موسى'، أن اللاعب أغلق هاتفه ولم يستطيعوا الوصول إليه، مؤكدًا أنه سيتم التقدم بشكوى ضد اللاعب في قسم الشرطة ثم اتحاد الكرة للحصول على حقوقهم.

وقال أحمد الشرباصي، المدير الفني لفريق الزرقا، إن اللاعب هارب من النادي منذ أكثر من شهر ومتغيّب عن مران الفريق منذ بداية الموسم، ولم يستطيعوا الوصول إليه، وعلموا أنه هارب بسبب نصبه على الأهالي بمدينة الزرقا بمبلغٍ كبير.

وأضاف المدير الفني لفريق الزرقا، في تصريحات صحفية، أن اللاعب الهارب أغلق هاتفه، وأرسلوا خطابًا إلى عنوانه في محافظة أسوان للحضور إلى النادي ولكنه لم يرد عليهم، وقد حصل اللاعب على 50 ألف جنيه مقدم عقده قبل بداية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً