اعلان

الخطيب يظهر في مران الأهلي ليحفز اللاعبين قبل مباراة ميدياما

الخطيب
الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، الذي أقيم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ميدياما، التي تقام مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الخطيب يحضر مران الأهلي

واجتمع الخطيب بـ مديرالكرة خالد بيبو على هامش المران الجماعي، وحرص على تحفيز لاعبي الأهلي للفوز على ميدياما وبدء مشوار الدفاع عن اللقب الإفريقي بأقوي شكل ممكن.

جلس كولر مع لاعبي الأهلي

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وانتظم لاعبو الفريق الدوليون في مران اليوم بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية لشهر نوفمبر الجاري.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس، واستأنف الفريق مرانه اليوم، والذي حرص خلاله الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة ميدياما.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

تقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني، بتمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة رفقة شباب بلوزداد الجزائري و يانج أفريكانز التنزاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً