اعلان

الدبيس: الخبرة حسمت فوز الأهلي على ميدياما

كريم الدبيس
كريم الدبيس

أبدي كريم الدبيس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بتحقيق الفوز في ضربة البداية بمرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على حساب فريق ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة ولكن خبرات لاعبي الأهلي حسمت الأمور لصالحهم.

وأكد الدبيس أن الفرق التي تواجه الأهلي دائمًا ما تحاول الظهور بشكل قوي في محاولة منها للإجادة والتفوق أمام البطل وحامل اللقب، ولكن خبرات لاعبي الأهلي كانت لها الكلمة العليا ونجح الفريق في حسم اللقاء خلال الشوط الثاني بثلاثة أهداف دون رد.

الأهلي أهدر الكثير من الفرص

وأشار الدبيس إلى أن الأهلي لاحت له الكثير من الفرص خلال الشوط الأول ولكن لم يكن هناك توفيق، وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين بين الشوطين، ليتحول الأداء بدرجة كبيرة خلال الشوط الثاني ويمتلك الأهلي زمام الأمور وينجح في تسجيل ثلاثة أهداف.

أهداف مباراة الأهلي وميدياما الغاني

وأحرز كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 66 بعد تسديدة قوية من إمام عاشور، استلمها كهربا برأسية سكنت شباك ميدياما الغاني.

وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 75، بعد تسديدة من كهربا تصدى لها حارس ميدياما، ليتابعها الشحات بتسديدة قوية تسكن الشباك.

وفي الدقيقة 88، نجح صلاح محسن في إضافة الهدف الثالث للنادي الأهلي في شباك ميدياما، بعد عرضية من محمد مجدي أفشة استقبلها صلاح محسن برأسية متقنة في شباك ميدياما.

وبهذا الفوز يحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ويقع ميدياما الغاني في المركز الثالث بدون نقاط بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انطلاق القمة العربية الـ33 في البحرين (بث مباشر)