اعلان

عربية وفيلا ومبلغ كبير.. تفاصيل جلسة مفاوضات أحمد فتوح مع مسئولي نادي زد (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تستمر الأزمة بين الزمالك وأحمد فتوح، بعد قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عرض اللاعب للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبحث أحمد فتوح عن عروض من أندية قوية سواء داخل مصر أو في الدوريات الخليجية والأوروبية، للرحيل عن القلعة البيضاء سواء الميركاتو الشتوي، أو بنهاية الموسم ونهاية تعاقده مع القلعة البيضاء.

طلبات أحمد فتوح من إدارة زد

وكشف مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، عن انعقاد جلسة بين اللاعب ومسئولي نادي زد إف سي، لمعرفة مطالب أحمد فتوح للانضمام لصفوف الفريق.

وأكد المصدر أن نادي زد عرض على أحمد فتوح تقاضي 25 مليون جنيه سنويًا بعقد لمدة 4 مواسم، إلى جانب مقدم تعاقد ضخم ومنحة تعاقد للاعب.

كما عرض زد على أحمد فتوح الحصول على «فيلا» في إحدى التجمعات العمرانية ذات الصلة بإدارة النادي - عائلة ساويرس - على أن يحصل عليها اللاعب بعد سنتين من بداية العقد.

وطلب أحمد فتوح سيارة بمواصفات خاصة، بجانب الفيلا والعرض المالي، واستقر مسؤولو زد على ضم أحمد فتوح لصفوف الفريق بنهاية عقده مع الزمالك ليكون انتقال حر، دون اللجوء إلى الدفع لصالح القلعة البيضاء مقابل خدمات اللاعب، وتنتهي رحلة اللاعب مع الزمالك ويبدأ فصل جديد في مسيرته الكروية بعنوان أحمد فتوح في زد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي