اعلان

«بديل أحمد فتوح».. حقيقة توقيع الزمالك مع نجم الأهلي السابق (خاص)

الأهلي
الأهلي

انتشرت في الساعات الماضية تقارير صحفية تشير إلى حصول نادي الزمالك على توقيع أحد مواهب مركز الظهير الأيسر في مصر، وأحد لاعبي النادي الأهلي السابق، لضمه للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ليحل بدلًا من أحمد فتوح الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن قلعة ميت عقبة.

وذكرت تقارير صحفية حصول الزمالك على توقيع نجم الأهلي السابق محمد شكري، الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا، على عقود رغبته في الانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هل وقع محمد شكري مع الزمالك

ونفى أحمد يحيى وكيل محمد شكري في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أنباء توقيع محمد شكري مع الزمالك، قائلًا: «محمد شكري لم يوقع على أي عقود رغبة للانتقال للزمالك، وكيف للزمالك أن يحصل على توقيع اللاعب قبل حل أزمة القيد؟».

وأكد أحمد يحيى أنه هناك اهتمام من جانب الزمالك شفهيًا، دون أي تحرك رسمي، مشيرًا إلى أنهم في انتظار حل أزمة إيقاف القيد ثم التفاوض مع الزمالك على الحصول على خدمات محمد شكري.

أحمد فتوح يبلغ إدارة الزمالك بقرار جديد

وفي سياق آخر، تواصل أحمد فتوح مع أحد الوسطاء بينه وبين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، من أجل إبلاغه بقراره النهائي حول الاستمرار في صفوف الفريق من عدمه، لإبلاغ مجلس الإدارة بالقرار.

وكشف مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، عن تفاصيل ما دار بين أحمد فتوح وأحد رجال الأعمال المقربين من إدارة الزمالك.

وأكد المصدر في تصريحاته أن فتوح أبلغ رجل الأعمال بكامل احترامه لقرار مجلس إدارة الزمالك، بخوضه التدريبات منفردًا في صالة الجمنازيوم بمقر النادي، واستبعاده من المباريات وعرضه للبيع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً