اعلان

إبراهيم حسن: اتحاد الكرة يعامل المدربين المصريين مثل " المرأة المطلقة"

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادي المصري البورسعيدي السابق أن الاتحاد المصري لكرة القدم يتعامل مع المدربين المصريين مثل المرأة المطلقة ' مش عارفين ناخد حقوقنا'.

وقال إبراهيم حسن فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:' اتحاد الكرة يتعامل مع المدربين المصريين مثل ' المرأة المطلقة' ولابد من الحصول على حقوقنا مثل الأجانب وليه مش عارفين ناخد حقوقنا'

وأضاف:' لابد أن يكون هناك حلول لنا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم لانه هو المنوط بذلك وهو الذي من المفترض أن يعطينا حقوقنا من الأندية ، أنا وحسام حسن عندما كنا لاعبين لم نحصل علي عقود خيالية لذلك نبحث عن حقوقنا'.

إبراهيم حسن إبراهيم حسن وتابع:' اشمعنا المدربين الأجانب تحصل على حقوقها بسبب الخوف من قرارات فيفا أو الشكوي ، لابد أن اتحاد الكرة يقوم بعمل ثواب وعقاب للأندية من أجل أن يكون هناك حقوق للمدرب المصري'.

وأكمل:'كولر هو السبب الرئيسي فى تراجع أداء الأهلي والنتائج الأخيرة للفريق بسبب تغيير تشكيل الفريق فى كل مباراة'.

واضاف:' مش معقول أن فى كل مباراة أقوم بعمل 5 و6 تغييرات على التشكيل ، اليوم محمد هاني مش موجود ومن قبل يشارك أكرم ثم يشارك عبد القادر أو ديانج يغيب ، أمور مش مفهومة'.

وتابع:' النادي الأهلي لا يوجد به استقرار فى التشكيل ، وهو السر الرئيسي فى تراجع الأداء والمركز الوحيد الذي لم يتم التغيير فيه هو حارس المرمي'.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل أمام سموحة ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج