اعلان

تمهيدًا للاحتراف الأوروبي.. محمد عبدالمنعم يوقع لشركة تسويق أوروبية

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

يبدو أن محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي، قد شارفت فترته على الإنتهاء داخل قلعة المارد الاحمر، ويمهد إلى الإنتقال إلى أوروبا ليبدء مشواره الإحترافي بالخارج.

ويسعى اللاعب المصري للإحتراف في أوروبا، وتحديدًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل اهتمام أندية قطر والبوندسليجا بضم اللاعب.

محمد عبدالمنعم يوقع لشركة تسويق أوروبية

محمد عبدالمنعم محمد عبدالمنعم

وكشف مصدر لأهل مصر، عن انضمام اللاعب لشركة تسويق إنجليزية، مختصة في تسويق اللاعبين لبداية مشواره الإحترافي في أوروبا.

علمًا بأن تلك الشركة تضم العديد من اللاعبين المحترفين بالخارج، على رأسهم اللاعب أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، ومحمد النني خط وسط نادي آرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا لاعب فريق بيندكسبور التركي.

وأوضح المصدر أن محمد عبدالمنعم قد انضم للشركة، من أجل تسويقه في إنجلترا خلال سوق الانتقالات الشتوية بشهر يناير، أو في الموسم المقبل على أقصى تقدير، لبداية مشواره الاحترافي في أوروبا.

ويضغط عبدالمنعم خلال الفترة الماضية على إدارة النادي الأهلي لأجل تعديل عقده، خاصة وأنه تلقى عروضًا خلال الفترة الماضية، ولكن النادي الأهلي أغلق الباب أمام جميع العروض.

وغاب محمد عبدالمنعم عن المشاركة في مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بداعي الإصابة، وذلك من أجل تجهيزه للحاق ببطولة كأس العالم للأندية، كما انه من المنتظر أن يتواجد في قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان