اعلان

أخبار الزمالك اليوم.. عودة مرتضى منصور و«صلح» أحمد فتوح.. والمدرب الجديد يقترب

الزمالك
الزمالك

نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم ، حيث يقدم موقع وجريدة «أهل مصر» موجز ملخص أخبار الزمالك اليوم ، لما تشهده القلعة البيضاء من ملفات بين حل أزمة إيقاف القيد ، والاستعداد لجلسة الصلح بين أحمد فتوح ومجلس الإدارة، إلى جانب الاستعانة بأفكار مرتضى منصور في أزمة فتوح.

ويستعرض «أهل مصر» خلال التقرير التالي موجز أخبار الزمالك اليوم..

مدرب الزمالك الجديد

يستمر الحديث داخل جدران القلعة البيضاء عن مدرب الزمالك الجديد ، في ظل بحث إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب ، عن مدير فني أجنبي يقود الفارس الأبيض خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وشهد ملف مدرب الزمالك الجديد تطورات جديدة، يكشفها موقع وجريدة «أهل مصر» بالتفاصيل لأول مرة، بعد اقتراب حسم ملف مدرب الزمالك الجديد في قلعة ميت عقبة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن حسين لبيب قرر غلق الباب أمام ترشيحات الوكلاء لمدربين أجانب لتولي منصب مدرب الزمالك الجديد ، بعد الاكتفاء بالسير الذاتية التي حصل عليها مسئولي النادي.

لقراءة الخبر كاملًا اضغط هنــــــا

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء، التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعود الزمالك لاستكمال مشوار استعادة لقب الدوري المصري ، بعد أن خاض مواجهة فريق سوار الغيني في الجولة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية ، والتي انتهت برباعية نظيفة للفارس الأبيض.

لقراءة الخبر كاملًا اضغط هنا

حسين لبيب يستعين بأفكار مرتضى منصور

يسعى مسؤولو نادي الزمالك إلى حل الأزمة المتفاقمة بينه وبين أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خاصةً بعد اقتراب انتهاء مدة عقوبته بالإيقاف لمدة شهر من خوض المباريات أو المشاركة في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض.

ويدرس مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، الاستعانة بتجربة مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، مع محمود عبدالمنعم كهربا خلال فترة لعبه في صفوف القلعة البيضاء، من أجل الوصول إلى حل للتجديد مع أحمد فتوح.

وأشار «أهل مصر» في وقت سابق إلى أن أحد رجال الأعمال القائم بدور الوسيط بين أحمد فتوح وإدارة الزمالك ، قدم اقتراح لأحمد فتوح بالتجديد لمدة موسم إضافي وفقًا لشروط مجلس إدارة الزمالك.

لقراءة الخبر كاملًا اضغط هنا

الزمالك يقترب من المهاجم الأجنبي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك قرر تأجيل التعاقد مع مدرب أجنبي في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه من الوارد استمرار معتمد جمال حتى نهاية الموسم.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: 'ساكالا جونيور لاعب زيسكو الزامبي من ضمن العناصر المرشحة للانتقال لنادي الزمالك، بعدما ابدى الاسكاوتنج بالنادي اعجابه باللاعب وراتبه لن يزيد عن 200 الف دولار ويلعب في مركز الهجوم'.

لقراءة الخبر كاملًا اضغط هنا

موقف إدارة الزمالك من التجديد لـ أحمد فتوح

كشف أحمد حسام ميدو موقف الزمالك من أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد التطور الذي حدث في أزمته مع إدارة النادي، ونشر اللاعب «ستوري» يتغزل خلاله بجماهير الزمالك.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'الزمالك رامي طوبة فتوح وفتوح بيحاول يجس نبض جمهور الزمالك وادارته باللي بيعمله سواء ستوري أو غيره'.

لقراءة الخبر كاملًا اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني