اعلان

اتحاد الكرة يمنع مدرب منتخب مصر من تدريب الزمالك (خاص)

الزمالك
الزمالك

يستمر مسؤولو نادي الزمالك في البحث عن مدرب الزمالك الجديد ، بعد أن قام مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق بإقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من تدريب الفريق لسوء النتائج.

واستقبل مسؤولو الزمالك عددًا من السير الذاتية لمدربين أجانب، لاختيار مدرب الزمالك الجديد من بينهم، في ظل الاعتماد على معتمد جمال قائمًا بأعمال المدير الفني لنادي الزمالك ، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

كارلوس كيروش يرفض تدريب الزمالك

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، عن طرح فكرة التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش ، مدرب منتخب مصر السابق، من قبل أحد الوكلاء.

وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك رحبوا بالتعاقد مع كيروش ليتولي منصب مدرب الزمالك الجديد ، وقاموا بإبلاغ الوكيل ببدء المفاوضات معه لمعرفة طلباته المادية قبل تدريب الزمالك.

إقالة كيروش من تدريب منتخب قطر

وأشار المصدر إلى أن كارلوس كيروش أبلغ وكيل الأعمال وقتها بأن الأجواء بينه وبين الاتحاد القطري لكرة القطري ليست مثالية، وأنه من المنتظر أن يتم توجيه الشكر له في أي وقت.

وأعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، منذ قليل، عن إقالة البرتغالي كارلوس كيروش من تدريب منتخب قطر.

وشدد المصدر على أن كيروش رفض فكرة التدريب في مصر بشكل عام سواء المنتخب الوطني أو الأندية، خاصةً بعد ما تعرض له من جانب اتحاد الكرة عندما تمت إقالته من تدريب منتخب مصر.

ويأتي رفض كيروش لتدريب الزمالك خوفًا من تكرار تجربته مع مسئولي اتحاد الكرة ، عندما ماطل مسؤولو الجبلاية المدرب البرتغالي في الحصول على مستحقاته المتأخرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً