اعلان

ارتياح في منتخب مصر قبل كأس الأمم الإفريقية بسبب لاعب بيراميدز (خاص)

منتخب مصر
منتخب مصر

يشعر الجهاز الفني لمنتخب مصر الذي يقوده فنيًا البرتغالي روي فيتوريا، بحالة من الارتياح بعد عودة أسامة جلال مدافع بيراميدز، للمشاركة مع فريقه، بالمباريات الأخيرة سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل أقل من شهر على انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وكانت تسود حالة من القلق في الفترة الأخيرة بين أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب إصابة كل من أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، وكذلك محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، باعتارهما الثنائي الأساسي مع الفراعنة، في مركز قلب الدفاع بالفترة الأخيرة.

أسامة جلال أسامة جلال

وشهدت المباريات الأخيرة لمنتخب مصر محاولة الجهاز الفني للفراعنة منح الفرصة لبعض اللاعبين لتعويض غياب حجازي والونش، مثل أحمد سامي ومحمود مرعي ثنائي بيراميدز، وكذلك ياسر إبراهيم من الأهلي.

وعلم 'أهل مصر' أن الجهاز الفني لمنتخب مصر استقر على ضم أسامة جلال لاعب بيراميدز لقائمة الفراعنة التي ستشارك في كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وعاد أسامة جلال للمشاركة في المباريات مع بيراميدز والتي كان آخرها مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، وشهدت تلقي اللاعب بطاقة حمراء، بالإضافة إلى تأكد مشاركة أحمد حجازي مع اتحاد جدة في كأس العالم للاندية، وإعلان الزمالك مشاركة الونش في التدريبات الجماعية، في ظل وجود محمد عبد المنعم وظهوره بمستوى مميز مع الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة