اعلان

غياب لاعب طلائع الجيش عن مواجهة المقاولون العرب في دوري النيل

محمد حمدي زكي
محمد حمدي زكي

يواصل محمد حمدى زكى، لاعب طلائع الجيش، غياب عن الفريق أمام مباراة المقاولون العرب، عن فريقه فى مباراة المقاولون العرب المقبلة بالدوري بسبب استمرار تنفيذه للبرنامج التأهيلى لأجل التعافى من الإصابة بمزق فى العضلة الأمامية والذى يبعده عن مباريات الطلائع الفترة الأخيرة.

محمد حمدي زكيمحمد حمدي زكي

غياب محمد حمدي عن مباراة المقاولون

ويستعد طلائع الجيش لمواجهة المقاولون العرب والتي من المقرر لها أن تُقام في تمام السادسة مساءًا، يوم الجمعة المقبلة، باستاد جهاز الرياضة فى إطار منافسات الجولة التاسعة من دورى النيل 2023 - 2024.

وحقق طلائع الجيش الفوز على نظيره بلدية المحلة بهدفين نظيفين، حيث افتتح التسجيل لطلائع الجيش كريم طارق فى الدقيقة 22 قبل أن يضيف محمد فتح الله الهدف الثانى فى الدقيقة 27 من عمر المباراة.

ويحتل الطلائع المركزالثالث فى جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 6.

وافتتح الطلائع مشواره بالدوري بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصري البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلي في عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد فى الجولة الاخيرة للمسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً