اعلان

«استرها معانا يارب».. الأسطورة السعودية سعيد العويران يتخوف من مواجهة الأهلي أمام اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

سعيد العويران
سعيد العويران

تحدث أسطورة كرة القدم السعودية سعيد العويران، عن مواجهة الأهلي أمام اتحاد جدة في ربع نهائي كأس العالم للأندية، الذي يقام حاليًا في المملكة العربية السعودية بالفترة من 12 ديسمبر إلى 22 من الشهر ذاته.

ويضرب اتحاد جدة السعودي موعدًا ناريًا مع الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للاندية بعد فوز صاحب الأرض على أوكلاند سيتي في افتتاح المونديال، بثلاثية نظيفة.

وقال العويران في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'الاتحاد السعودي في أفضل حالاته وقدم مباراة كبيرة أمام أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية بكأس العالم للأندية'.

سعيد العويران سعيد العويران

وعن مواجهة الأهلي في ربع نهائي كأس مصر، قال:'استرها معانا يارب'.

وبسؤالنا عن تخوفه من مواجهة الأهلي للاتحاد رغم تراجع مستوى ممثل إفريقيا في مبارياته الأخيرة، قال:'في كأس العالم للأندية يختلف الأمر، حتى الاتحاد خسر أمام ضمك في الجولة الأخيرة 3-1، هي 90 دقيقة ستحدد الفائز بين الفريقين'.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي واتحاد جدة في ربع نهائي كأس العالم للأندية ، الجمعة المقبل الموافق 15 ديسبمر، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة السعودية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة

وتنقل قناة SSC SPORT 1HD مباراة الأهلي والاتحاد السعودي ، إلى جانب قناة SSC SPORT 5HD، كما يتيح تطبيق شاهد - Shahid VIP إمكانية مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً