اعلان

شبانة: أين خالد بيبو مما يفعله مترجم كولر؟

كولر وخالد الجوادي
كولر وخالد الجوادي

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من تصريحات خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، في ظل الهجوم على الإعلام والجماهير.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: 'هل الأهلي ممثلا في محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط قاموا بتسليم كولر للإعلام والجماهير، فهو تجاوز لحدود وظيفته في النادي، وكيف يحدث ذلك في النادي الأهلي؟!'.

وأضاف: 'كولر كان ينال الإشادة في أوقات سابقة، ولم يتعرض للهجوم كما يتردد من جانب خالد الجوادي، والأهم هو انتاجية المدرب مع فريق الأهلي حتى لو جلس 18ساعة يعمل في اليوم الواحد'.

وأتم: 'أين خالد بيبو مما يفعله مترجم كولر عبر السوشيال ميديا، ما يحدث عبث بالفعل، وفوجئت بتلك التصريحات الصادرة من جانب الجوادي'.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي واتحاد جدة في ربع نهائي كأس العالم للأندية ، الجمعة المقبل الموافق 15 ديسبمر، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة السعودية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة

وتنقل قناة SSC SPORT 1HD مباراة الأهلي والاتحاد السعودي ، إلى جانب قناة SSC SPORT 5HD، كما يتيح تطبيق شاهد - Shahid VIP إمكانية مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)