اعلان

مصدر يحسم بقاء مروان حمدي من رحيله عن صفوف المصري البورسعيدي (خاص)

الاعب مروان حمدى مهاجم المصرى ينضم لمعسكر منتخب مصر
الاعب مروان حمدى مهاجم المصرى ينضم لمعسكر منتخب مصر

صرح مصدر من داخل المصري البورسعيدي عن اخر التطورات المتعلقة برحيل اللاعب مروان حمدي عن صفوف المصري البورسعيدي.

مصدر يوضح موقف مروان حمدي

وقال مصدر لـ «أهل مصر» في تصريحات خاصة، أن اللاعب لن يغادر صفوف الفريق، إلا في حال وجود عرض كبير بحجم مهاجم الفريق، علمًا بأن إدارة نادي المصري تطالب بـ 25 مليون جنيه لأجل الموافقة على رحيله.

وتابع المصدر، أن إدارة النادي قد اتخذت قرارًا حيال بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق مع مشاركته في التدريبات الجماعية، لكن يستمر قرار إيقافه عن المشاركة فى المباريات وحتى اشعار اخر.

مروان حمديمروان حمدي

وشدد المصدر على عدم تحميل الضغوط على اللاعب كي يقوم بفسخ تعاقده مع الناس، وإنما هو مستمر داخل صفوف الفريق حتى نهاية عقده.

واشتبك مروان حمدي مع جماهير بورسعيد خلال مباراة المصرى وبيراميدز فى بطولة دوري النيل، وقام بالبصق عليهم، ليتخذ مجلس إدارة المصري إيقاف اللاعب وتغريمه مليون جنيه إضافة إلى طرحه للبيع.

وعلى الجانب الاخر أعطى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الاخضر للتحرك بهدف ضم اللاعب.

ويفاضل النادي الأهلي بين مروان حمدي وأحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، لأجل التعاقد مع أحدهما في يناير المقبل، في ظل ظهور أنتوني موديست بأداء باهت رفقة المارد الأحمر.

علمًا أن النادي الأهلي قد أبلغ مروان حمدي انه لن يستطيع التعاقد معه في يناير الإ بعد فسخ عقده مع المصري وأن يصبح لاعب حر لإتمام الصفقة بعد موافقة كولر على الصفقة، ويأتي ذلك في الوقت الذي طلب المصري اللاعب بمبلغ 25 مليون جنيه للموافقة على رحيله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً