اعلان

برونزية المونديال.. موعد مباراة الاهلي القادمة في كأس العالم للأندية

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي القادمة اليوم، والقنوات الناقلة مجانا لمباراة الأهلي القادمة في تحديد المركز الثالث عقب خروجه من الدور نصف النهائي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية لكرة القدم.

موعد مباراة الاهلي القادمة

يخوض النادي الاهلي مباراة تحديد المركز الثالث، يوم الجمعة الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

وخسر النادي الأهلي من فريق فلومينينسي البرازيلي، بثنائية نظيفة، بملعب الملك عبدالله الدولي.

ومن المقرر أن يخوض النادي الاهلي مباراة تحديد المركز الثالث، أمام الفائز من مباراة أوراوا ريدز الياباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، والتي من المقرر لها أن تكون غدًا في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي القادمة بكأس العالم للأندية

وتنقل قناة اس اس سي سبوت السعودية لمباراة الاهلي القادمة في كأس العالم للأندية.

ولأجل تنزيل القناة لمتابعة المباراة على التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 12523.

الاستقطاب: رأسي V.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

أو تنزيل القناة على القمر الصناعي عرب سات

تردد القناة: 12380.

الاستقطاب: رأسي V.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

يذكر أن الأهلي صعد للدور نصف النهائي بعدما تخطي اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1، أحرز للأهلي علي معلول من ضربة جزاء وحسين الشحات وإمام عاشور، وأحرز كريم بنزيما هدف اتحاد جدة، وتصدى محمد الشناوي لضربة جزاء سددها كريم بنزيما.

النادي الاهلي

النادي الأهلي

يشارك الأهلي في البطولة للمرة التاسعة في تاريخ البطولة التي تقام للمرة العشرين، وهو ثاني أكثر أندية العالم مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي متصدر القائمة بإحدى عشرة مشاركة، ولعب الأهلي ثلاث وعشرين مباراة وهو أكثر الفرق لعباً في البطولة يليه أوكلاند سيتي بثماني عشرة مباراة.

وخلال مشاركاته الثمانية السابقة وصل الأهلي للدور نصف النهائي خمس مرات، حقق في ثلاث منها 2006، 2021، 2022 المركز الثالث وفاز بالميدالية البرونزية، وفي 2012، وفبراير 2023 احتل المركز الرابع، وهو الفريق الوحيد من خارج أوروبا، الذي صعد لمنصات التتويج بالميداليات ثلاث مرات، بعد فوزه بالميدالية البرونزية في نسخ 2006، 2021، 2022، كما أنه الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية والذي وصل لنصف النهائي 3 مرات متتالية نسخ 2020، 2021، 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً