اعلان

المريخ البورسعيدي: نسعى للحفاظ على القمة.. ولم نفتح ملف الانتقالات الشتوية

المريخ البورسعيدي
المريخ البورسعيدي
كتب : أهل مصر

يسعى نادى المريخ البورسعيدى للحفاظ على وجوده فى صدراة المجموعة الثالثة بالقسم الثانى "ب"، رغم تساويه فى النقاط مع فريق منتخب السويس برصيد ١٤ نقطة، ولكن يتفوق الفريق البورسعيدى بعدد الأهداف حيث أحرز لاعبوه ١٤ هدفا، كان أخرها أهداف الفوز على جنوب سيناء بخماسية نظيفة.

وأكد أيمن عيد، المتحدث الرسمى لنادى المريخ البورسعيدى، أن الفريق بدت عليه علامات الانسجام وتأقلم اللاعبين الجدد داخل منظومة الفريق خاصة وأن معظمهم من صغار السن الذين يشاركون لأول مرة فى هذه الدرجة.

و أضاف أيمن عيد: الوصول لقمة المجموعة بعد الأسبوع الثامن هو المركز الذى يخطط له الجميع بالنادى ولكن تعاملنا بهدوء منذ انطلاق الدورى حتى وصلنا لما نسعى إليه وهدفنا هو الحفاظ على القمة حتى نهاية الدورى.

أيمن عيد أيمن عيد

وأشار المتحدث الرسمى للمريخ إلى أن الوضع المالى للنادى مازال متأزما رغم محاولات الحل من جانب الإدارة، برئاسة أحمد جوهر، إلا أن متطلبات الفريق كثيرة والإيرادات قليلة ولكن الكل متفهم الوضع الحالى بجانب تحرك الإدارة فى كثير من الاتجاهات لحل الأزمة.

تابع 'عيد': مباراتنا أمام العبور فى ختام مباريات الدور الأول يوم ٢٨ ديسمبر المقبل ستكون فى غاية الأهمية ويستغل الجهاز الفنى بقيادة محمد ياسين فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين من أجل الحفاظ على القمة'، مضيفاً: 'فى الوقت الحالى لم نفتح ملف الانتقالات الشتوية وسيظل الأمر معلقا لحين حل الأزمة المالية وكلنا ثقة فى قائمة اللاعبين والجهاز الفنى للتعامل مع الموقف بحكمة وتفانى مثلما أظهروا هذه المشاعر منذ بداية الدورى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً