محمد أبو العلا: الزمالك أنهى المرحلة الحالية بأفضل صورة

الزمالك وساجرادا
الزمالك وساجرادا
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي محمد أبو العلا، نجم الزمالك السابق، أنه كان يتمني تحقيق الفوز ساجرادا الأنجولي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال لاعب الزمالك السابق في تصريحات خلال برنامج 'زملكاوي' المذاع على قناة 'الزمالك': 'الزمالك أنهى المرحلة الحالية بأفضل صورة بعد التأهل بشكل رسمي إلى دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، على الرغم من أنني كنت أريد تحقيق العلامة الكاملة ولكن مباراة ساجرادا كانت لها ظروفها والأهم هو التأهل'.

أبو العلا: الزمالك على الطريق الصحيح

وأضاف: 'الجهاز الفني يُقدم مجهودات مميزة مع الفريق منذ مباراة بيراميدز في كأس مصر، إلى جانب مباريات الكونفدرالية ولقاء فيوتشر، بعيدا عن مباراة المصري والتي خسرها الفريق'.

خالد متولي: المنتخب سيفتقد شيكابالا في أمم إفريقيا

وأكد خالد متولي، نجم نادي الزمالك السابق، أن المنتخب سيفتقد شيكابالا وطارق حامد في أمم إفريقيا القادمة.

وأشار متولي في تصريحات لبرنامج 'زملكاوي'، مع الإعلامي مينا ماهر على قناة ' الزمالك'، أن طارق حامد أمامه الكثير في الملاعب، ولكنه اتخذ قرار الإعتزال الدولي، وكان يتمنى أن لا يتخذ هذا القرار ويتواجد في البطولة فهو إضافة قوية للمنتخب.

وشدد متولي على أن قيام فيتوريا بضم عبد الله السعيد، رغم سنه واعتزاله دوليًا، وعدم ضم شيكابالا، يعتبر لغز كبير من فيتوريا، خاصة أن شيكابالا في حالة فنية عالية جدًا هذا الموسم، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة للزمالك، وكان من الممكن أن يستفيد منه فيتوريا، في جزء من المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون