اعلان

كلاسيكو جديد بين اتحاد جدة والنصر في دوري روشن السعودي

النصر واتحاد جدة
النصر واتحاد جدة

يدخل نادي اتحاد جدة كلاسيكو جديد ومثير يشهده عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وكذلك في دوري روشن السعودي، حينما يواجه فريق النصر، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، في اللقاء المؤجل من الجولة ١٧ لدوري المحترفين.

الاتحاد ضد النصر

النصر واتحاد جدةالنصر واتحاد جدة

ويبحث فريق النصر بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا ثمينًا، على نظيره الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الأول بارك، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي.

بينما يأمل اتحاد جدة في استعادة نغمة الإنتصارات بعدما سقط مؤخرا أمام الرائد بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الاتحاد اللقاء بظروف صعبة أحاطت بالفريق وأطاحت به للمركز السادس برصيد 28 نقطة حصدها من 8 انتصارات و4 تعادلات و5 خسائر، وأحرز هجومه 32 هدفاً فيما استقبلت شباكه 21 هدفاً، ويطمح العميد من خلال لقاء الليلة لاستعادة هيبته رغم حالات النقص العددي بسبب الإصابات.

فيما يدخل النصر اللقاء سعياً لمواصلة سلسلة انتصاراته ومواصلة مطاردته للمتصدر الهلال، إذ يحتل العالمي المركز الثاني برصيد 40 نقطة حصدها من 13 انتصاراً، وتعادل وحيد، و3 خسائر، وله من الأهداف 46، وعليه 20 هدفاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري