اعلان

سبب اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة | خاص

الزمالك
الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي.

وأعلن الزمالك أن سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في كأس الرابطة هو صعوبة تكوين فريق لتمثيل القلعة البيضاء في البطولة، في ظل ارتباط الفريق الأول بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية.

الزمالك يعتذر خوفًا من النتائج الكارثية

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أنه كان من المقرر أن يشارك الفارس الأبيض في كأس الرابطة بفريق يضم عناصر مواليد 2003 و2005 وبعض من مواهب فريق ناشئين 2008.

وأشار المصدر إلى أن اعتذار الزمالك عن كأس الرابطة جاء لعدة أسباب أهمها: أعمال التطوير الذي يشهدها ملعب حلمي زامورا بنادي الزمالك، وبذلك لن يتدرب الفريق الذي كان من المقرر أن يشارك في كأس الرابطة جيدًا قبل البطولة.

وأوضح المصدر أن كأس الرابطة ستنطلق مبارياتها 2 يناير المقبل، وهو ما سبب ضيق للوقت في تكوين الفريق واختيار العناصر المشاركة من فرق الشباب، بالإضافة إلى صعوبة إعداد معسكر استعدادي للبطولة بين اللاعبين.

وشدد المصدر على أن معظم فرق كأس الرابطة ستكون كاملة العدد في البطولة، وبالتالي سيتم استغلال مشاركة الزمالك بعناصر الشباب، ومن الممكن أن يتلقى الفارس الأبيض خسائر بنتائج كارثية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً