اعلان

قمة «من طرف واحد».. النصر يكتسح الاتحاد بخماسية في الدوري السعودي

النصر السعودي
النصر السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم ، انتهت مباراة الاتحاد والنصر بفوز العالمي بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب الجوهرة، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد ، واستعرض النصر قوته الهجومية الكاسحة في معقل الاتحاد - ملعب الجوهرة - ما سبب حرج للعميد الجريح، الذي مازال يُعالج من ثلاثية الأهلي في كأس العالم للأندية.

أهداف مباراة النصر والاتحاد

أهداف النصر ضد الاتحاد ، وافتتح المغربي عبدالرزاق حمدالله أهداف مباراة الاتحاد والنصر بالهدف الأول للعميد في الدقيقة 14، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو التعادل للنصر في الدقيقة 19 عن طريق ركلة جزاء.

وأضاف تاليسكا ثاني أهداف النصر في الدقيقة 38 بأسيست من أليكس تيليس، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني، نجح عبدالرزاق حمدالله في تكرار زيارته لشباك النصر بالهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 51، قبل أن يعود رونالدو بالتقدم للنصر بركلة جزاء في الدقيقة 68.

وسجل ساديو ماني هدفي النصر الرابع والخامس في الدقيقة 75 والدقيقة 82، ليُكمل نصب «السيرك» على ملعب الجوهرة تحت أنظار جماهير الاتحاد.

وتعرض فابينيو تاباريس للطرد في الدقيقة 66 بعد تدخله على لاعب النصر، وتسببه في ركلة جزاء للعالمي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر للنقطة 43 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 28 بالمركز السادس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً