اعلان

مبلغ زهيد.. عرض قطري يُهدد مصير ديانج مع الأهلي

أليو ديانج
أليو ديانج

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق، قيمة العرض القطري التي تداولته وسائل الإعلام القطرية مؤخرًا، بشأن رحيل المالي، أليو ديانج عن الأهلي.

وكتب حسن عبر صفحته الشخصية على 'فيس بوك': 'مصدر.. عرض قطر القطري لديانج يقترب من مليون ونصف دولار'.

قناة الكأس القطرية تفجر مفاجآة بشأن مصير ديانج مع الأهلي

كشفت قناة الكأس القطرية، تفاصيل جديدة عن اقتراب المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات بشهر يناير.

ديانج يستعد للرحيل عن الأهلي

وأكدت القناة القطرية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن أليو ديانج مرشح للانتقال إلى صفوف أحد أندية الدوري القطري، خلال الفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم تكشف القناة القطرية، هوية النادي المرشح للانتقال إليه لاعب خط وسط منتخب مالي والنادي الأهلي.

وبات ديانج، خارج حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي خلال المواجهات الأخيرة، حيث اعتمد كولر على خدمات أحمد نبيل كوكا و أكرم توفيق ومروان عطية.

أرقام ديانج مع الأهلي

أنضم ديانج لصفوف الأهلي في 2019 قادما من مولودية الجزائر، ولعب ديانج مع الأهلي بشكل عام 203 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الجاري، شارك ديانج مع الأهلي في 15 مباراة بمختلف البطولات، آخرها أمام الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية.

وحصد ديانج، بالدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري مرتين، والسوبر الإفريقي مرتين، ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وحصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية 3 مرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً