اعلان

180 ألف دولار "هدية" بدر بانون إلى الأهلي بسبب المشاركة في كأس العالم

بدر بانون
بدر بانون

ينعش المغربي بدر بانون لاعب فر يق كرة القدم بنادي قطر القطري الحالي والأهلي السابق، خزينة الأخير بـ180 ألف دولار بعد تأكد خوض أسود الأطلس مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر 2022.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، خصص صندوقًا بـ209 مليون دولار، بهدف توزيعها على الأندية حول العالم، التي تمتلك لاعبين في منافسات كأس العالم، حيث تنص اللائحة على حصول النادي على 10 آلاف دولار عن كل يوم يقضيه اللاعب مع منتخب بلاده.

بدر بانون بدر بانون

وأكد فيفا أن المنح التي يقدمها على هامش كأس العالم، يحصل عليها النادي الذي ينشط فيه اللاعب حاليًا، إلى جانب أي نادٍ كان بين صفوفه في آخر عامين، ما يعني أن الأهلي وقطر القطري، بصدد مقاسمة منحة فيفا عن مشاركة بدر بانون مع المنتخب المغربي في كأس العالم.

ومن المنتظر أن ينعش بدر بانون خزينة النادي الأهلي بمبلغ قدره 180 ألف دولار أي ما يقارب 4.450 مليون جنيه مصري.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

وتُقام مباراة المغرب وكرواتيا في تمام الـ 5 مساء السبت المقبل، والموافق الـ 17 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب 'خليفة الدولي'.

فرنسا تفوز على المغرب وتأهل لملاقاة الأرجنتين في نهائي كأس العالم

ونجح منتخب فرنسا، من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب منتخب المغرب بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022.

وافتتح منتخب فرنسا النتيجة مبكرًا، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عبر ثيو هيرنانديز ظهير الديوك الأيسر، بعد تسديدة من مبابي ارتطمت بمدافع المغرب وعادت للاعب المنتخب الفرنسي، ليضعها في الشباك ببراعة.

وحاول منتخب المغرب طوال المباراة تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، حتى أطلق راندال كولو رصاصة الرحمة في قلب أسود الأطلس، وسجل الهدف الثاني للديوك.

وجاء هدف فرنسا الثاني، بعد اغتراق مبابي لدفاعات المغرب، وسدد الكرة ولكن الدفاع ابعدها، لتصل إلى كولو الذي وضعها في شباك المغرب الخالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو