اعلان

كولر: تعادل فيوتشر جعل للمباراة طعمًا وإثارة.. وكنت واثقًا من عودة الأهلي

كولر
كولر

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته البالغة بالتتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، قائلًا إن الفريق قدم أداءً جيدًا للغاية وأنه سعيد بمستوى اللاعبين.

وقال كولر، إن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد، وقدم أداءً مميزًا للغاية خلال الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدفين، ولكن في الشوط الثاني أهدر اللاعبون عدة فرص ولم يستطع الفريق زيادة غلة الأهداف.

كولر: التعادل جعل للمباراة طعمًا مختلفًا

وتابع كولر أن خطأً تسبب في تسجيل مودرن فيوتشر الهدف الأول، الذي أدخله في أجواء المباراة، وبعدها مباشرة سجل الهدف الثاني، وهذا التعادل جعل المباراة أكثر إثارة وجعل للفوز طعمًا مختلفًا بعد مجهود كبير.

واختتم كولر أنه كان واثقًا بشكل كبير في الفريق وفي القوة البدنية للاعبين، مشددًا على أن الأهلي كان الأفضل في الشوطين الإضافيين وترجم سيطرته إلى هدفين آخرين، ليحسم المباراة لصالحه ويتوج باللقب.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق نتيجة الفوز على حساب فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «محمد بن زايد»، وذلك في نهائي كأس السوبر المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح