اعلان

مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.. جلسة مرتقبة في الأهلي وطلب إعارة من زد (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

طلب الويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني والمنتخب الأولمبي، الذي يتواجد في القاهرة حاليًا لقضاء إجازة رأس السنة، تمهيدًا للتعاقد معه في انتقالات يناير المقبلة.

جلسة مرتقبة بين كولر ومصطفى أشرف

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة أن مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني كان من المفترض أن يعود إلى جلادباخ 'محل إقامته'، غدًا الجمعة الموافق 29 سبتمبر، إلا أنه أجل سفره إلى يوم الاحد المقبل الموافق 31 ديسمبر، بناء على طلب مارسيل كولر بعقد جلسة معه عقب عودة فريق الأهلي من الإمارات لانشغاله بخوض نهائي السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر.

مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي، نهائي السوبر المصري، أمام مودرن فيوتشر، مساء اليوم الخميس، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

عرض من زد لاستعارة مصطفى أشرف 6 أشهر

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب أن الساعات القليلة الماضية شهدت اهتمام من نادي زد باستعارة مصطفى أشرف لمدة 6 أشهر في انتقالات يناير المقبلة.

مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، من أب وأم مصريين، ومواليد ٢٠٠٤ بمحافظة القليوبية.

وارتدى صاحب الـ18 عامًا، شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، ونجح في صناعة هدف ضد بايرن ميونخ.

ويُجيد مصطفى أشرف اللعب في وسط الملعب هجوميًا ودفاعيًا ويمتلك قوة بدنية كبيرة، ويتنبأ له الكثيرين بمستقبل كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»