اعلان

خبير تحكيمي: مروان عطية كان يستحق الطرد في نهائي السوبر

مروان عطية
مروان عطية

يرى جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن محمد عادل حكم لقاء الأهلي وفيوتشر في كأس السوبر قدم مستوى جيدًا، مشيرا إلى أن مروان عطية كان يستحق البطاقة الحمراء.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق نتيجة الفوز على حساب فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «محمد بن زايد»، وذلك في نهائي كأس السوبر المصري.

جريشة: هدف موديست صحيح

وقال جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية: «هدف عبدالكبير الوادي الذي تم إلغاؤه كان هناك مراجعة من الـvar لهدف الأهلي الذي سجله حسين الشحات، ولم يطلق صافرته لاستئناف اللعب.. والهدف الثاني كان صحيحًا ولم يكن هناك تسلل».

وأضاف: «مروان عطية كان يستحق الانذار الثاني والحصول على بطاقة حمراء، وهدف أنتوني موديست صحيح، وحكم الفار قام بتصحيح خطأ المساعد».

وتابع جريشة: «طاقم التحكيم أدار المباراة بشكل جيد، ويستحق تقييم 7.8 من عشرة، لم يكن هناك خطأ مؤثر على نتيجة اللقاء رغم التغاضي عن طرد مروان عطية لاعب الأهلي في الوقت الإضافي».

وذكر جريشة أن اختيار محمد عادل لادارة اللقاء كان منطقي للغاية خصوصا أنه سيتولى إدارة مواجهات كأس أمم إفريقيا القادمة، والتحكيم كان جيدا خلال الـ4 مباريات في كأس السوبر.

وأشار إلى قلقه الشديد إزاء عدم إدارة الحكام المميزين للكم الكافي من المباريات خلال الفترة الأخيرة، كما يجب منحهم مباريات في دوري المحترفين للمحافظة على اللياقة البدنية، مؤكدا أن قلة عدد المباريات سيكون مؤثرًا عليهم في كأس الأمم الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل