اعلان

«نيولوك».. محمد صلاح يشارك في أول مران مع منتخب مصر استعدادًا لأمم إفريقيا

محمد صلاح ووزير الرياضة
محمد صلاح ووزير الرياضة

شارك الدولي المصري محمد صلاح ، نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، في مران منتخب مصر اليوم الجمعة استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة أمم إفريقيا 2024 المقرر إقامتها بدولة كوت ديفوار.

وظهر محمد صلاح في مران منتخب مصر باستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة لأول مرة، بعد وصوله من إنجلترا عقب مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

ونالت قصة شعر محمد صلاح إعجاب جماهير الكرة المصرية، بعد ظهوره في لقطات من مشاركته الأولى في مران منتخب مصر التحضيري لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا

وفي نفس السياق، حضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبمصاحبة أبطال مصر والعالم من الرياضيين فى ألعاب المصارعة ورفع الأثقال والاسكواش والخماسي الحديث والسلاح والكاراتيه والتايكوندو تدريبات المنتخب القومى لكرة القدم والتى يستضيفها استاد مصر بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من أجل دعم الفريق المصري لكرة القدم قبل خوض لاعبي منتخب مصر لكرة القدم بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وأضاف وزير الرياضة: 'حرصنا على تواجدنا اليوم مع هذا الكم الكبير من أبطال مصرالأولمبيين وأبطال العالم لدعم المنتخب المصري قبل خوضه لمنافسات البطولة ، وسعيد بالتواجد اليوم داخل هذا الصرح الرياضي العظيم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً