اعلان

موعد مباراة منتخب مصر ضد تنزانيا والقناة الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم، في مباراة ودية أمام نظيره منتخب تنزانيا، في البروفة الأخيرة للفراعنة قبل السفر إلى كوت ديفوار يوم الثلاثاء المقبل، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2023 التي تقام في ضيافة كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة منتخب مصر

وتقام مباراة مصر وتنزانيا يوم غدا الاحد 7 يناير في السادسة مساء على ملعب استاد القاهرة، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر القاهرة متوجهة إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان يوم 9 يناير الجاريفي تمام الثالثة عصرا على متن طائرة خاصة.

وقرر الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأول عدم اقتناء احتياجات غذائية كبيرة خاصة أن المنتخب سيتواجد في العاصمة الإيفوارية أبيدجان التي يتواجد بها العديد من المحلات التجارية عالية الجودة.

منتخب مصر الأول لكرة القدم، سيقص شريط مبارياته في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار، أمام منتخب موزمبيق يوم 14 يناير الجاري، على ملعب فيلكس بوانيه في مدينة أبيدجان في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية بدور المجموعات بكان 2024.

ومن المقرر، أن تنقل جميع مباريات بطولة أمم أفريقيا للكبار عبر شبكة قنوات بي إن سبورت

27 لاعبا بقائمة منتخب مصر لبطولة أمم أفريقيا

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، السبت الماضي، قائمة الفراعنة النهائية المشاركة في بطولة أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2024”، وضمت 27 لاعبا، هم:

محمد الشناوي

أحمد الشناوي

محمد أبو جبل

محمد صبحي

عمر كمال

محمد هاني

أحمد حجازي

علي جبر

أحمد سامي

محمد عبد المنعم

أسامة جلال

محمد حمدي

أحمد فتوح

مروان عطية

أحمد نبيل كوكا

محمد النني

محمود حمادة

حمدي فتحي

إمام عاشور

أحمد سيد زيزو

محمد صلاح

مصطفى فتحي

عمر مرموش

محمود حسن تريزيجيه

مصطفى محمد

محمود كهربا

أحمد حسن كوكا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة