اعلان

في غياب صلاح.. أليستر يحصد جائزة أفضل هدف مع ليفربول فى ديسمبر

ماك أليستر
ماك أليستر
كتب : أهل مصر

حصل هدف أليكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول، الصاروخي فى مرمى فولهام جائزة أفضل هدف فى شهر ديسمبر فى ليفربول، متفوقاً على هدف المصري الدولى محمد صلاح فى شباك أرسنال.

أليستر يحصد جائزة أفضل هدف مع ليفربول فى ديسمبر

ونشر الموقع الرسمي لفريق ليفربول هدف لاعب خط الوسط مع النادي فى شباك فولهام بطريقة مذهلة والذى جاء من تسديدة قوية من 27 ياردة فى الفوز الدراماتيكي على كوتجرز فى آنفيلد.

وظهر هذا الهدف باعتباره الفائز فى استطلاع شمل 15 متنافسًا على موقع Liverpoolfc.com، متفوقًا على هدف التعادل الذي سجله محمد صلاح في مرمى أرسنال.

ويصطدم فريق آرسنال بنظيره ليفربول مساء غدا الأحد، في إطار مباريات الدور الثالث دور الـ 64، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023- 24، في غياب النجمين المصريين محمد صلاح لاعب الريدز، ومحمد الننى لاعب المدفعجية ، بسبب تواجدهما في معسكر منتخب مصر استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

ويستقبل ملعب الإمارات، معقل فريق الجانرز، مواجهة ارسنال ضد ليفربول، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة، ويقود الحكم جون بروكس، مهمة إدارة موقعة أرسنال ضد ليفربول تحكيميًا.

وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل، سيلجأ الفريقان لإعادة المباراة، على ملعب أنفيلد رود، معقل ليفربول، في موعد يتم تحديده لاحقًا.

وتأتي موقعة ارسنال ضد ليفربول، في ظل الصراع الشرس بين الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يعتلي الريدز صدارته برصيد 45 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الجانرز الوصيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم