اعلان

شيكابالا وسامسون ونداى يشاركان فى تدريبات الزمالك

شيكابالا
شيكابالا
كتب : أهل مصر

انتظم الثلاثي السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا، وشيكابالا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى التدريبات الجماعية للأبيض التى أقيمت ظهر اليوم، السبت، على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

2 يشارك فى تدريبات الزمالك

يأتي ذلك بعد انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي الخاص بهما بعد عودتهما إلى القاهرة بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبان في الفترة الماضية.

وخاض إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعداداً للفترة المقبلة.

كما شارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" فى التدريبات بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الفترة الماضية بسبب الإجهاد، وتم تجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض "شيكابالا" الحصة التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعداداً للفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يكشف موعد عودة الشناوي لتدريبات الأهلي الجماعية