اعلان

وزير الرياضة: لدينا ثقة كبيرة في قدرة الجيل الحالي لمنتخب مصر على التتويج بإفريقيا

وزير الرياضة
وزير الرياضة

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على زيارة معسكر منتخب مصر صباح اليوم الثلاثاء وكان في استقباله الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل السفر في الثالثة عصر اليوم إلى كوت ديفوار لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ التي تنطلق ١٣ يناير الجاري .

أكد وزير الشباب و الرياضة في كلمته للاعبين أن هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين و الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لتحقيق امال المصريين في الفوز ببطولة آمم أفريقيا، وأن جميع طلبات الفريق مجابة خلال الفترة الحالية أو خلال المشاركة في البطولة .

وزير الرياضةوزير الرياضة

وزير الرياضةوزير الرياضة

وزير الرياضةوزير الرياضة

واشار وزير الرياضة في كلمته على دعم ومساندة الدولة للمنتخب ممثلا في وزارة الرياضة وإتحاد الكرة والشركة المتحدة وأن الجمهور المصري ينتظر منهم التتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا وأن الفريق قادر على اسعاد الجماهير المصرية .

منتخب مصر يغادر اليوم إلى كوت ديفوار للمشاركة في أمم أفريقيا

تغادر بعثة منتخب مصر عصر اليوم الثلاثاء، مطار القاهرة الدولي، متجه إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2023، التي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.

بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار

وأوقعت قرعة بطولة أمم أفريقيا منتخب مصر ضمن فرق المجموعة الرابعة رفقة منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

يترأس خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وحازم إمام المشرف على المنتخب الأول لكرة القدم بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وجاءت القائمة النهائية كالتالي : حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى، والدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - أسامة جلال - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى- حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمود حمادة، وفي الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)