اعلان

تشيلسي يواجه فولهام فى الدوري الإنجليزي

 تشيلسي
تشيلسي

يواجه فريق تشيلسى الإنجليزى مع ضيفه فولهام، فى المواجهة المقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024.

تشيلسي يواجه فولهام فى الدوري الإنجليزي

تشيلسيتشيلسي

وتقام مباراة تشيلسي ضد فولهام في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب 'ستامفورد بريدج'، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، من 20 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في أربع مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

وحقق فريق تشيلسي الفوز فى المواجهة الأخيرة بالبريميرليج على نظيره لوتون تاون، بنتيجة 3-2، فى الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجارى.

ويسعى فريق تشيلسي لمصالحة جماهيره بعدما سقط مؤخرا بنتيجة 1-0 أمام نظيره ميدلزبره، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب 'ريفرسايد ستديوم'، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى 2023-2024. جاء الهدف الوحيد عبر اللاعب هايدن هاكني في الدقيقة 37 ليمنح التقدم لفريقه خلال احداث الشوط الأول.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الثلاثاء المقبل على ملعب 'ستامفورد بريدج'، وينتظر الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة الأربعاء التي تجمع ليفربول مع فولهام في نصف النهائي الآخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً