اعلان

مدرب موزمبيق يشيد بـ روي فيتوريا ويؤكد: نمتلك إمكانيات عالية في مواجهة منتخب مصر

مدرب موزمبيق
مدرب موزمبيق

تحدث شيكينو كوندي، المدير الفني لمنتخب موزمبيق، عن استعدادات فريقه لمواجهة مصر، غدًا الأحد، في افتتاح مشوارهما ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال شيكينو كوندي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم السبت: 'خلال هذا الأسبوع حدثت لنا أمورًا كثيرة، كنا نتمنى أن تكون المباراة في ظروف أفضل من هذه، لكننا بشكل عام نستعد للقاء، رغم غياب 4 لاعبين في مراكز مختلفة، بسبب الإصابة'.

مدرب موزمبيق: مصر نظريًا أقوى مننا

وتابع: 'الكلمات التي قالها روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، تستحق الإشادة، فهو مدرب برتغالي رائع أعرفه بتاريخه وعمله في بنفيكا والنجاحات التي حققها، لديه مسيرة عظيمة في عمله وحقق نجاحات عن طريق التواضع العالي الذي يتمتع به وإمكانياته الكبيرة، ولكننا لن نسعى من خلال إشادته بنا أن نعتمد على هذه الكلمات'.

وأضاف: 'مصر نظريًا فريق أقوى، لكن نعلم أن هناك فرق أخرى لديها الكثير من الإمكانيات وتستحق الاحترام، ونحن نمتلك امكانيات عالية رغم عدم حضور بعض اللاعبين من أوروبا للعب مع المنتخب، المواجهة لن تكون سهلة ولكن يجب أن نكون في حالة تركيز ونهتم بهذه اللحظة، فيما بعد سوف يلتحق لاعبون آخرون بفريقنا، وسوف يدخلون مع الفريق بشكل طبيعي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة