اعلان

الإسماعيلي يحدد سعر عبدالرحمن مجدي وياو أنور (خاص)

عبدالرحمن مجدي نادي الإسماعيلي
عبدالرحمن مجدي نادي الإسماعيلي

كشف مصدر داخل النادى الإسماعيلى، عن قيمة بيع الثنائى عبد الرحمن مجدى وياو أنور، لاعبى الدراويش، للموافقة على رحيلهما فى الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال مصدر داخل الإسماعيلى، إن مجلس إدارة النادي، لا يمانع بيع أحد اللاعبين بشرط الحصول على مقابل مادى لا يقل عن مليون ونصف دولار لرحيل أحدهما فى الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف أن المجلس سيستخدم هذا المقابل فى فتح القيد والتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة لتعويض رحيل أحد اللاعبين، ولكن لن نستغنى عن أى منهما بأقل من ذلك السعر'.

عبدالرحمن مجدي وياو أنورعبدالرحمن مجدي وياو أنور

ومن ناحية اخرى، وعد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبوالحسن، لاعبيه بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة الإثنين المقبل، وذلك ضمن خطة تحفيزهم لعبور فريق سيراميكا فى مباراة كأس رابطة الأندية المقبلة.

الإسماعيلي ضد سيراميكا

ويواصل فريق الإسماعيلى استعداداته تحت قيادة حمد إبراهيم، لمواجهة فريق سيراميكا المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وشهد التدريب تواجد التوجولى ياو أنور، على الرغم من إعلان الإسماعيلى منحه إجازة قصيرة لبلاده، إلا أن هزيمة الفريق من الداخلية أدت إلى تأجيل الإجازة لحاجة الفريق له أمام سيراميكا فى الجولة الثانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي