اعلان

تطورات مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع الزمالك لضم عمرو السيسي (خاص)

عمرو السيسي
عمرو السيسي

يبدو أن أيام عمرو السيسي لاعب خط الوسط داخل جدران نادي الزمالك، باتت على الانتهاء، وذلك في ظل اقترابه من الرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

عمرو السيسي يقترب من الانضمام لصفوف سيراميكا

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن رحيل عمرو السيسي عن الزمالك مع وجود اهتمام من قبل ناي مودرن فيوتشر ودخول سيراميكا كليوباترا الصراع بعرض مفاجئ

وفي هذا الصدد، كشف مصدر من داخل الزمالك، عن وجود أكثر من عرض بالفعل للتعاقد مع عمرو السيسي.

وأوضح المصدر أن في الأيام الماضية تلقى الزمالك عروض من قبل نادي مودرن فيوتشر أول المهتمين بضم السيسي بجانب البنك الأهلي لكن في الساعات الماضية دخل نادي سيراميكا كليوباترا بقوة في صراع ضم لاعب خط الوسط.

وأكد المصدر أن عرض سيراميكا كليوباترا هو الأكثر ماليًا حتى تلك اللحظة.

كما أشار المصدر ذاته أن الزمالك يميل للموافقة على عرض سيراميكا كليوباترا خاصة أن اللاعب ابدى موافقته بالانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا.

وتابع المصدر أن من المحتمل أن تتم صفقة انتقال عمرو السيسي لصالح سيراميكا كليوباترا خلال الأيام القادمة رغم تواجده رفقة بعثة الفريق بالإمارات لخوض بطولتي الوحدة الإماراتي الودية وبطولة كأس تحدي دبي الودية في الإمارات.

وأتم المصدر أن هناك بعض أصوات من أعضاء مجلس إدارة الزمالك بعمل صفقة تبادلية بالموافقة على رحيل عمرو السيسي لسيراميكا كليوباترا مقابل استعادة محمد إبراهيم خاصة لإمكانياته الكبيرة بجانب حب جماهير الزمالك للاعب.

الزمالك في الإمارات

من جانبه، يعقد في السادسة مساء اليوم بتوقيت الإمارات، الرابعة بتوقيت القاهرة الاجتماع الفني لبطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية التي يشارك فيها فريق الزمالك.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني كل من أحمد حسني المدير الإداري للفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، وسيتم خلال الاجتماع الاتفاق على التفاصيل الخاصة بمباراة الزمالك والوحدة الإماراتي المقرر لها يوم السبت المقبل.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي ظهر اليوم لبدء معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولتين كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي - محمود حمدي 'الونش' – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف 'روقا' – نبيل عماد 'دونجا' – سيد عبدالله 'نيمار' – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم 'أوباما' - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' – محمد حسام 'بيسو' – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها في الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً