اعلان

الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع البلجيكي كارل هوفكينز لتدريب الفريق (خاص)

كارل هوفكينز
كارل هوفكينز

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن حقيقة التعاقد مع البلجيكي كارل هوفكينز ، المدير الفني السابق لكلوب بروج البلجيكي، لتولي مهمة مدرب الزمالك الجديد خلفًا لمعتمد جمال.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن كارل هوفكينز لم يوقع على أي عقود لتدريب الزمالك حتى الآن، وأن كل الأنباء المنتشرة عن التعاقد معه لمدة موسم ونصف أحاديث عارية من الصحة.

وأشار المصدر إلى أن ارتباط اسم كارل هوفكينز بتدريب الزمالك جاء بسبب الدخول معه في مفاوضات شفهية، علمًا بأنه ليس المرشح الوحيد لتدريب الزمالك.

تقارير بلجيكية: هوفكينز يوقع على عقود الزمالك

كشفت تقارير بلجيكية عن توصل مسئولي الزمالك إلى اتفاق مع البلجيكي كارل هوفكينز ، مدرب كلوب بروج البلجيكي السابق، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلفًا لمعتمد جمال خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة «Le-soir» البلجيكية أن كارل هوفكينز توصل لاتفاق مع الزمالك على كافة تفاصيل العقد لمدة موسم ونصف الموسم، كما تم الاتفاق على كافة التفاصيل المادية مثل الراتب الشهري والحوافز الإضافية.

تشكيل الزمالك لمباراة الوحدة الإماراتي

وأعلن معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الأبيض لخوض لقاء الوحدة الإماراتي المقرر له في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربع بتوقيت مصر، باستاد آل نهيان في نصف نهائي دورة الوحدة الودية.

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع :عمر جابر - محمود حمدي ' الونش' - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا- محمد أشرف ' روقا'- محمد السيد.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق ' شيكابالا' - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق