اعلان

بدون صلاح| ليفربول يتحدى بورنموث في مباراة تعزيز صدارة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لملاقاة بورنموث، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد بورنموث

ويدخل ليفربول مباراة اليوم أمام بورنموث، على هدف تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في البريميرليج، وذلك للابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يسعي المستضيف بورنموث لتحقيق المفاجآة وتحقيق الفوز على الريدز.

ويبتعد ليفربول عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي وأرسنال بفارق نقطتين، ويأمل لاستغلال مباراة اليوم لتوسيع الفارق لـ 5 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وبورنموث، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى.

غيابات ليفربول أمام بورنموث .. أولى المواجهات بدون صلاح

ويلتقي فريق ليفربول مع بورنموث، في ظل غيابات عديدة تضرب صفوف الفريق، حيث تعد تلك المواجهة الأولى للريدز في الموسم الحالي بالبريميرليج بدون الدولي المصري محمد صلاح، لمشاركته بصفوف منتخب مصر في منافسات أمم إفريقيا، كما يفتقد أيضًا الياباني واتارا إندو وذلك لتواجده في كأس آسيا.

كما يغيب ألكساندر أرنولد و دومينيك سوبوسلاي وآندي روبرتسون و جويل ماتيب و اليوناني تسيميكاس، و الإسباني تياجو ألكانتارا بسبب الإصابة

ترتيب ليفربول وبورنموث قبل مواجهة اليوم

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 45 نقطة جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر لقاءً وحيداً.

بينما يتواجد بورنموث فى المركز الثانى عشر فى ترتيب البريمرليج برصيد 25 نقطة جمعها من 19 مباراة، فاز فى 7 لقاءات وتعادل فى 4 وخسر 8 مباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن