اعلان

ليفربول لم يؤثر على قراراتنا.. أول تعليق من فيتوريا عقب مباراة مصر وكاب فيردي

فيتوريا
فيتوريا

علق روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على مباراة الفراعنة والرأس الأخضر، مشيرًا إلى أن منتخب مصر كان أكثر نشاطًا وتمكن من التعادل بعد تأخره بهدف.

تصريحات فيتوريا بعد المباراة

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال فيتوريا: 'تمكنا من التعادل بعد التأخر ولكن الكرة لم تكن صديقة لنا في هذه المباراة، على الرغم من أننا قدمنا كل ما لدينا. وكانت الكرة تعاندنا في هذه البطولة، ونفس الأمر حدث في المباراة السابقة التي انتهت أيضًا بالتعادل'.

وأضاف: 'قدمنا جهودًا كبيرة وأبدعنا في أفكارنا، وتمكنا من التأهل للمرحلة الإقصائية. تحتضن أفريقيا فرقًا قوية جدًا'.

وتابع: 'كان محمد صلاح معنا في هذه المباراة، ورغم إصابته التي كنا نعلم بأنها تحتاج إلى وقت للشفاء، فلم نذكر أي شيء قبل المباراة ولم نتخذ أي قرار بشأن مشاركته. يتمتع الجهاز الطبي المصري بخبرة كبيرة ونثق فيه تمامًا، وبالتنسيق مع صلاح ونادي ليفربول الإنجليزي، قررنا أن يخضع للعلاج في ليفربول حتى يتعافى بسرعة. ليس ذلك يعني أن الوضع في النادي أفضل، ولكن بالنسبة للعلاج، كان السفر إلى ليفربول هو الخيار الأفضل لتوفير الاستقرار اللازم للتعافي'.

وختم فيتوريا تصريحاته قائلاً: 'لا يوجد أي تأثير لنادي ليفربول على قراراتنا من خلال وسيط أو غيره، وكنا سنعلن ذلك بعد المباراة. وصلاح أبدى رغبته في المتابعة والتواجد مع زملائه حتى المباراة اليوم، والآن سنتعاون مع الجهاز الطبي المصري والجهاز الطبي في ليفربول للوصول إلى أفضل طريقة لشفاء اللاعب. ونحن نعمل بشكل جيد ونحن على تواصل مستمر سواء مع اللاعب أو الجهاز الطبي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين