اعلان

حقيقة مفاوضات المصري البورسعيدي مع الإسماعيلي لضم عبد الرحمن مجدي (خاص)

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

تردد في الساعات الأخيرة، أنباء تفيد بدخول مسؤولي نادي المصري البورسعيدي، في مفاوضات من أجل ضم عبد الرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي، وذلك تمهيدًا لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

عبد الرحمن مجدي على رادار المصري البورسعيدي

وفي صدد ذلك، كشف مصدر مطلع من داخل المصري البورسعيدي لـ «أهل مصر»، أن عبد الرحمن مجدي مرشح بالفعل من قبل بعض الوسطاء للانضمام لصفوف المصري، مشيرًا أن علي ماهر عندما تم طرح أسم جناح الإسماعيلي عليه أبدى قبوله وموافقته حال اتمام الصفقة.

وأوضح المصدر أن رغم طرح أسمه عبد الرحمن مجدي لكن الأمر لم يتعدى ذلك ولم يتم بدء المفاوضات عكس ما يتردد في الأونة الأخيرة.

وأشار المصدر أن حال تم الاستقرار من قبل مسؤولي المصري البورسعيدي بالتعاون مع علي ماهر على ضم عبد الرحمن مجدي، سيقوم مجلس إدارة الفريق في أرسال عرض رسمي لنظائرهم في الإسماعيلي وبدء المفاوضات لضم اللاعب.

علي ماهر يعلن رحيل مروان حمدي والانضمام لصفوف بيراميدز

من جانب آخر، كشف علي ماهر المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي عن إتمام صفقة انتقال مروان حمدي مهاجم الفريق لنادي بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال على ماهر في تصريحات للإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج أمم إفريقيا على Mbc مصر، أن الصفقة تمت والمصري حاليا في مفاوضات مع سيراميكا كليوباترا من اجل التعاقد مع احمد ياسر ريان مهاجم الفريق حاليا والاهلي سابقا

وكان مروان حمدي قد دخل في ازمة مع جماهير المصري البورسعيدي عندما هاجموه لسوء ادائه في احد المباريات مما جعل المدير الفني يتخذ قرارا بخصم مليون جنيه من راتبه.

مروان حمدي إلى بيراميدز

وفي وقت سابق أعلن رجب عبدالقادر نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، رحيل مروان حمدي عن صفوف الفريق البورسعيدي.

وقال رجب عبدالقادر في تصريحات خاصة ل، «أهل مصر»: 'أن مروان سينتقل إلى صفوف نادي بيراميدز بمقابل مادي وليس صفقة تبادلية'.

وأضاف: 'ننتظر فقط توقيع العقود بشكل رسمي بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي حول كافة البنود وقيمة الإستغناء عن اللاعب'.

جدير بالذكر ان نادي بيراميدز قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع المصري البورسعيدي بالحصول على خدمات المهاجم لمدة أربعة مواسم ونصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج